jeudi 21 mars 2019

فلنبدأ حديثنا يا نساء و سادة أولاً عن رواية اللعبة. كما تعلمون تلك اللعبة ليست جزء حديث من سلسلة Devil May Cry، بل هي إرجاع سرد لأحداثها، أي أنها سلسلة حديثة. مع كونك سترى بعض من الشخصيات المعروفة في عالم Devil May Cry الأصلية مثل Vergil و Mundus

The Division 2

فلنبدأ حديثنا يا نساء و سادة أولاً عن رواية اللعبة. كما تعلمون تلك اللعبة ليست جزء حديث من سلسلة Devil May Cry، بل هي إرجاع سرد لأحداثها، أي أنها سلسلة حديثة. مع كونك سترى بعض من الشخصيات المعروفة في عالم Devil May Cry الأصلية مثل Vergil و Mundus، لكن ذلك لا يقصد أن شخصياتهم هي ذاتها التي ظهرت في الزمن الفائت. ستنطلق فعاليات اللعبة مع إفاقة دانتي من فراشه ليجد بنت تدعى Kat تطرق بابه، لأجل أن تحذره من خطر قريب للغايةً يتوعد حياته. ما أن تنتهي محادثتهم حتى تقوم قوى شريرة بسحب دانتي إلى عالم آخر موازي لعالمنا يدعى الـLimbo. ذلك العالم الغريب و الشياطاني لا يسمح بدخول الإنس العاديين فيه، بل أن الشياطين هم الوحيدين الذين يمكنهم الدخول فيه. طبعا لكون دانتي إبن لأحد الشياطين الكبار “Sparda” تمكن من دخوله. الذي ستستغربه في الطليعة هو أن Kat تمكّنت أن تخاطب دانتي و هو في هذا العالم، بل كانت تحذره مرة أخرىً من الوحش الذي يلاحقه وأنه ليس بالوحش العادي، وأنه إن أراد الفرار بحياته عليه أن يسمع كلامها. ستكتشف لاحقاً بأن Kat هي الأخرى ليست بالشخصية العادية، فمع كونها ليس لديها دماء شياطين في جسدها مثل دانتي، سوى أنها لديها قوى خارقة عن الطبيعة تمكنها من بصيرة العالم الأخر. عقب بضعة فاعليات في الرواية سيكتشف دانتي الداعِي الحقيقي الذي جعل Kat تساعده و سيكتشف ايضاً ماضي أسرته الدفين.
لن أتحدث عن تفاصيل الحكاية على نحو أضخم، لكنها بشكل فعلي حكاية رائعة للغايةً، و أستطيع القول بأنها من أفضل الحكايات التي مرت على السلسلة ككل وبقوة. فمع عدم تشابه شخصيات السلسلة الأصلية عما هي عليه هنا، سوى أنها مازالت على خطى سابقيها. من الأمثلة الجلية مما لا شك فيه هو شخصية دانتي، لو نظرنا إلى دانتي الأصلي سنجده هذه الشخصية التي تجسد لك معاني كلمة “خطيرة”، فمحادثاته و كيفية كلامة و ثقته الشديده من ذاته، تجعلك تحترم الشخصية و تكن لها موضعه خصوصا في قلبك.

دانتي الحديث في اليد الآخرى، ستراه هو الآخر شخصية واثقة من ذاتها، إلا أن ليس كطريقة دانتي الأصلي، بل على أسلوب الشبان الأمريكي تلك الأيام. بل حتى أنك يمكنها القول أن شخصية دانتي هي ذاتها التي ستجدها في معظم الأفلام الأمريكية الذي يكون بطلها شاب في مقتبل

دانتي الحديث في اليد الآخرى، ستراه هو الآخر شخصية واثقة من ذاتها، إلا أن ليس كطريقة دانتي الأصلي، بل على أسلوب الشبان الأمريكي تلك الأيام. بل حتى أنك يمكنها القول أن شخصية دانتي هي ذاتها التي ستجدها في معظم الأفلام الأمريكية الذي يكون بطلها شاب في مقتبل العمر مفلوت اللسان. حيث أنك ستجده هنا يقذف بالشتائم يمنةً ويسرةً على نحو زائد عن حده بكثير، و ليس هو الأوحد الذي يقوم بتلك السلوكيات، بل حتى الزعماء و المراحل (أعلم أنها غريبة لكنك ستراها كعبارات هائلة) يقومون بالأمر نفسه، من واحد من تلك الأمثلة المعروفة هي الشات الغريبة التي كانت بينه وبين واحد من زعماء اللعبة، و التي كانت كلها عبارة عن شتائم في شتائم في شتائم.



The Division 2 | My BEST Build EVER - The New Meta Build

أنا لا أريد أن أُظهر دانتي بالمظهر السيء هنا، لأنه ليس هو الملام الحقيقي، بل أن الملام الأول و الأخير هو الإستديو الذي لجأ إلى إستعمال هذه الفقرات اللغوية، و هذا لجعل الشخصية تظهر مقبوله أكثر عند الغرب ولاسيماً فئة الشبان، تلك الفئة التي أصبحت هذه الفقرات اللغوية أمراً عادياً في حياتهم اليومية. بعيداً عن ذلك كله ستجد أن دانتي شخصية ممتازة ككل، فهو هنا يتصرف كلياً كالبشر العاديين، وضْعه كحال أي فرد أخر بالتحديد إلا أن عدم التشابه هو أنه يملك إمكانيات خارقة تفوق الطبيعة، و نحن لا. الشأن ذلك ايضاً ستجده في بعض شخصيات اللعبة، إلا أن سأدعكم تكشفون هذا بأنفسكم.

تاريخ الإصدار : Out Now النوع: Action / Adventure الناشر: Capcom مطور: Capcom


Similar Websites by Audience Overlap

  1.  ubi.com
  2.  origin.com
  3.  humblebundle.com
  4.  ea.com
  5.  steampowered.com


     Related Term:

the division 2 open beta 
division 2 open beta 
division 2 private beta 
the division 2 private beta 
the division 2 dark zone 
the division 2 ultimate edition 
the division 2 beta sign up 
the division 2 early access 
the division 2 beta code 
the division 2 editions 
battlefield 5 
metro exodus 
devil may cry 5 

Keyword     Percent of Search Traffic

  1.  rainbow six siege 
  2.  ubisoft 
  3.  the division 2 
  4.  far cry
  5.  assassin's creed odyssey 



0 Comments:

Enregistrer un commentaire

Unordered List

Sample Text

Blog Archive

Popular Posts

Recent Posts

Text Widget

Followers

Blog Archive