vendredi 22 mars 2019

تَستطيع الاستحواذ على لعبة Armed Heist بدون مقابل لهاتفك الأندرويد وادخل لعالم الجناية حيث تصبح سارق وتحاول التدرج في الشأن من إستيلاء على دكاكين الجواهر لسرقة المصارف كما توفر اللعبة ترسانة من الأسلحة المتغايرة وتحديات ومهام كثيرة وسيناريوهات غير مشابهة على حسب رد فعلك، إذا كنت تحب ألعاب التهييج والأكشن قم بتجربة Armed Heist



تَستطيع الاستحواذ على لعبة Armed Heist بدون مقابل لهاتفك الأندرويد وادخل لعالم الجناية حيث تصبح سارق وتحاول التدرج في الشأن من إستيلاء على دكاكين الجواهر لسرقة المصارف كما توفر اللعبة ترسانة من الأسلحة المتغايرة وتحديات ومهام كثيرة وسيناريوهات غير مشابهة على حسب رد فعلك، إذا كنت تحب ألعاب التهييج والأكشن قم بتجربة Armed Heist وكن واحد من سارقي المصارف الأشهر والمطلوبين من قبل رجال أجهزة الأمن.

هل تحب أفلام التهييج والأكشن حيث يقوم اللصوص بالسطو على المصارف وسرقة الثروات وتطاردهم قوات الأمن ويتم اطلاق النيران بين الطرفين، هل ترغب في أن تصبح واحد من اللصوص الذين يدخلون عنوة للبنك ويحاولون الإستيلاء عليه والتخلص من أي فرد يعترض طريقهم، يمكنها مع لعبة Armed Heist والمتاحة مجانا على تليفونات الأندرويد أن تحصل على هذه المتعة والتسلية التي لا تنتهي اطلاقا.




ولعبة Armed Heist من ألعاب اطلاق النار من منظور الفرد الثالث التي تتصف بالعنف والإثارة وتسمح للاعب بالدخول لعالم الجناية حيث تقوم أنت وفريقك بالسطو المسلح على المصارف وتحاول إستيلاء على الثروات المتواجدة بداخله واخذ رهائن بهدف ضمان عدم تدخل قوات الأمن ومحاولة الهرب بعيدا بالأموال ولكن قوات الأمن لن تتركك تذهب بعيدا لأنها ستحاول مطاردتك والقضاء عليك أنت ورجالك.

وتسمح لعبة Armed Heist باختيار وتخصيص الأقنعة التي سوف ترتديها محاولا التخفي ومنع التعرف عليك كما أن هناك ترسانة من الأسلحة لإختيار سلاحك المفضل حيث تجد بنادق القنص والبنادق الهجومية وغيرها وعليك لاغير استعمال ذكاءك ومهاراتك الإجرامية في السطو والقضاء على أعداءك ووفقا لذلك الهرب وتوفر اللعبة العديد من المهمات والتحديات التي تبلغ لأكثر من 70 مستوى تدريجي في الصعوبة.

في النهاية، لعبة Armed Heist تساعدك في دخول عالم الجناية والتدرج في اللعب لأجل أن تصبح من أشد وأشهر السارقين في العالم، وتبدأ اللعبة بسرقة غايات ضئيلة مثل دكاكين الجواهر ثم تنتقل للأهداف الهائلة مثل المصارف وغيرها وكلما باتَ موضع الإستيلاء أضخم، متى ما باتَ الشأن أكثر صعوبة والشرطة أكثر قوة وعنف، تَستطيع تنزيل لعبة Armed Heist بدون مقابل على تليفونك الأندرويد واحصل على عديد من الوقت المسلي في عالم مليء بالجريمة والعنف.


Armed Heist هي لعبة إطلاق نار من شخص ثالث مليئة بالإثارة تتيح للاعبين المشاركة في موجة جريمة ملحمية. سرقة البنوك والشاحنات المدرعة لم يكن الكثير من المرح. هل كنت تبحث عن لعبة إطلاق نار من شخص ثالث لا يمكنك التوقف عن اللعب؟ حسنا، أنت في المكان المناسب. مرحبا بكم في عالم الجريمة. محاولة لاستكمال أكثر من 70 التحديات! لديك مهمة أمامك - تصبح سفاح أسطوري بلا رحمة وجريمة الجريمة! عليك فقط أن تكون أكثر ذكاءً وأكثر مهارة من أعدائك. استخدم أقنعة وأسلحة مختلفة لتحقيق أهدافك. اجعل مستويات كسب شخصيتك من خلال فتح وتخصيص مجموعة متنوعة من الأسلحة والعتاد. البدء في كسب طن من النقد. رحلتك في

              إضغط هنا للتحميل


0 Comments:

Enregistrer un commentaire

Unordered List

Sample Text

Blog Archive

Popular Posts

Recent Posts

Text Widget

Followers

Blog Archive