samedi 30 mars 2019

Pho.to work professional - простой, быстрый и увлекательный редактор экспозиции. Вы не должны быть ниндзя Фотошопа, чтобы создать любую забавную экспозицию и любой потрясающий портрет. просто выберите фильтр, рамку или значок для использования, затем выберите это изображение для метода, и все! Профессиональный работник может сделать все возможное, чтобы вы могли расслабиться и найти все отличия. Обратите внимание, что работа Pho.to является ассоциированным интернет-приложением. Это помогает североамериканской стране освободить память ваших устройств от куч ресурсов, необходимых для создания высококачественных иллюстраций из ваших фотографий. Pho.to работа профессионала есть одна вещь, чтобы изменить практически любой образ. Вам решать, какие из сверхспособностей редактора экспозиции выбрать: фотомонтажи, чтобы запечатлеть ваш портрет на винтажной почтовой открытке или торте фотоколлажи, чтобы сшить десятки и много отснятого материала фото фильтры для показа веселого или тоскующего по дому настроения обложки журналов, чтобы сформировать ассоциированную вами икону гедониста или Vogue или поставить вас на одеяло Forbes другие эффекты воздействия, такие как головные уборы, знаменитые коллажи, монстры и многое другое! Некоторые из инструментов для обработки фотографий, которые являются эксклюзивными для профессиональной версии, включают в себя:



Photo work professional هو محرر تعريض مباشر وسريع وممتع. أنت لا يجب أن تكون نينجا فوتوشوب لتشكيل أي التعرض مضحك وأي صورة مذهلة. ما عليك سوى تحديد مرشح أو إطار أو أيقونة لاستخدامها ، ثم حدد تلك الصورة للأسلوب ، وهذا كل شيء! Pho.to المهنية يمكن أن تفعل كل العمل للسماح لك للجلوس والاسترخاء والعثور على كل التمييز.

يرجى ملاحظة أن Pho.to work هو تطبيق متصل بالإنترنت. إنه يساعد أمة أمريكا الشمالية على الحفاظ على ذاكرة أجهزتك خالية من أكوام الموارد اللازمة لإنشاء أعمال فنية عالية الجودة لصورك.

Pho.to المهنية العمل لديه شيء واحد لتعديل فقط عن أي صورة. الأمر متروك لك أي من القوى الكبرى في محرر التعرض للاختيار:

صورا مركبة للحث على صورتك على بطاقة بريدية قديمة أو كعكة
صور ملصقة لخياطة على طول العشرات والعديد من لقطات
مرشحات الصور لميزة مزاج مرح أو بالحنين إلى لقطات
أغلفة المجلات لتشكيل لك أيقونة لراعي المتعة أو رائج أو تضعك على لحاف فوربس

آثار التعرض الأخرى مثل أغطية الرأس ، والفن التصويري المشاهير ، وحوش وأكثر!
تتضمن بعض الأدوات اللازمة لمعالجة الصور الخاصة بك والخاصة بالنسخة الاحترافية:

تظهر تأثيرات التعرض المصممة لتشكيل لقطاتك وكأنها بطاقة قديمة أو فيلم قديم
مرشحات فنية لإظهار صورك في رسومات أنيقة أو لوحات
صورا مركبة من حيوان إلى حيوان لتوصيل وجهك إلى أسد أو قطة أو دب أصلي
آثار الخلفية تختلف قريبة من التعرض الخاص بك إلى مشهد غير واقعي.
بالإضافة إلى ذلك يتم تحرير إصدار PRO من الإعلانات والعلامات المائية ومعالجة صورك بشكل أسرع.

بعد قيامك بمعالجة صورة باستخدام محرر التعرض Pho.to للعمل ، ستتمكن من مشاركة النتيجة عبر Facebook و Twitter و Instagram وشبكات اجتماعية مختلفة تريدها. وإلا ، فستقوم بنقل اللقطات التي تلت ذلك إلى خوادمنا للحث على الروابط القصيرة وإرسالها كرسائل شخصية أو رسائل بريد إلكتروني.

إطارات التعرض الجديدة وعوامل تصفية الصور إضافية مع كل تحديث. إذا لم تلاحظ وجود رمز تعريض أو صورة مجمّعة محددة ، فاتصل بالفريق وقد ترى ذلك في الإصدار التالي من Pho.to Lab PRO. لدينا ميل إلى أن نحب الاستماع إلى مستخدمينا وأننا نهدف إلى تكوين Pho.to للعمل بشكل احترافي مع محرر التعرض الأكثر فاعلية على Google Play!


#ccleaner #windows #hp #dell #lenovo #ram #slowcomputer #antivirus #it #technicalsupport #kaspersky #asus #informationtechnology #tech #techworld #malware #ddos #trojan #computercleanup #computers #malwarebytes #cisco #encryption #dataprotection #laptops #hackers #adobereader #internetsecurity #gpu #bhfyp


0 Comments:

Enregistrer un commentaire

Unordered List

Sample Text

Blog Archive

Popular Posts

Recent Posts

Text Widget

Followers

Blog Archive