samedi 30 mars 2019

一日の餌食は、協同組合による無料のmmoゾンビサバイバル、シューティングゲームの素晴らしい結婚、そしてすべてのサバイバーが同じ目的を追求する方法ゲームプレイです。実行可能としてそれらのうち。真新しい変異型ウイルスは、ゾンビの大群、突然変異体、そして無駄なローミングが止まることのない、命を落としている黙示録的な分野に世界を変えました。代替の生存者に注意してください。あなたの敵はどんな時でもあなたにそれをあなたの中にそれを押すために連動させたナイフを持っています。あなたは私自身でRPG要因を持つこのオンライン移動サバイバル戦略スポーツについてのゾンビの軍隊に反対しています。あなたの一番の目的は、価格に関係なく生活することです。ゾンビ、突然変異体、そしてさまざまな敵を殺す、あるいはあなたが死ぬかもしれません。大家族の一員になろう!一緒にゾンビを殺す!ゾンビのボスへの一族の巨大な襲撃であなたの仲間の一員になって、命のないゾンビを撃って殺してください!あなたの大家族がより大きく、より困難になればなるほど、あなたはこの黙示録的な世界の中で生きなければならないという可能性が広がります。それがこのmmogゾンビシューターの最も簡単な戦略です。クラフト、クラフトそしてもっとクラフト基本的な資産のために非常によく場所を発見して、新しい製作レシピを研究して、突然変異体、ゾンビとあなたの敵の弛緩に向かって致命的な銃と様々な罠とトリックを作ります。新しい領土を見つけて発見しよう!この黙示録的なゲームで生き残った人たちでいっぱいの大都市圏全体のブロック、スーパーマーケット、病院、軍基地を探検してください。貴重な情報源を発見するか、圧力をかけてそれらを持っていく。貴重な情報源を除外しないでください。あなたはそれらを作り上げ、存在し続けるためにそれらを必要とするかもしれません。



فريسة ليوم واحد هي البقاء على قيد الحياة من لعبة غيبوبة مجانية مع اللعب التعاوني ، زواج رائع من مطلق النار وطريقة اللعب حيث يسعى جميع الناجين إلى نفس الهدف: البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالكسالى والطفرات لقتل أكبر عدد ممكن منهم قابلة للحياة.

لقد حول فيروس متحور جديد كل العالم إلى قطاع هامد وخاضع ، حيث جحافل من الزومبي والطفرات والتجول بلا فائدة.

حذار من الناجين البديل!

أعداؤك يحملون سكاكين جاهزة لدفعها مرة أخرى في أي لحظة. أنت وحدك في معارضة جيش من الكسالى على هذه الرياضة استراتيجية البقاء على قيد الحياة حركة استراتيجية مع عوامل آر بي جي. هدفكم قبل كل شيء هو العيش على أي سعر. قتل الكسالى ، المسوخ ، وأعداء مختلفين ، أو قد تموت.

كن جزءًا من عائلة ممتدة! قتل الكسالى معا!

كن جزءا من زملائك في غارات العشائر الضخمة نحو زعماء الزومبي ، واطلاق النار عليهم وقتلهم الكسالى هامدة! كلما كبر حجم أسرتك الكبيرة وأصعبها ، زادت الإمكانيات الإضافية التي يتعين عليك أن تعيشها في هذا العالم المروع. هذه هي أبسط استراتيجية في هذا مطلق النار غيبوبة mmog.

صياغة ، صياغة وأكثر صياغة

اكتشاف أماكن جيدة للغاية للأصول الأساسية ، ودراسة وصفات صياغة جديدة ، وجعل المدافع الفتاكة والفخاخ والحيل المختلفة نحو المسوخ ، الزومبي والاسترخاء أعدائك.

اكتشف واكتشف مناطق جديدة!

استكشاف كتل العاصمة بأكملها ومحلات السوبر ماركت والمستشفيات وقواعد الجيش الكامل لأولئك الذين نجوا في هذه اللعبة المروعة. اكتشاف المصادر الثمينة أو أخذها عن طريق الضغط. لا تترك مصادر ثمينة! قد تحتاجهم إلى صياغة والاستمرار في الوجود.

التواصل مع لاعبين آخرين!

حدد موقع الحلفاء وقم بإنشاء العشائر ، وقم بالغارات واستخدم خاصية الدردشة في هذا الاستجمام بعد انتهاء المروع. التواصل مع الآخرين والتعاون من أجل الحماية وطريقة جيدة للعيش في يوم آخر. تبادل لاطلاق النار مع الكسالى معا ونسب قيمة نهب حتى تتمكن من صياغة مصادر جديدة.

تستعد لهذا الدولية غيبوبة محشوة غيبوبة!

إن الزومبي والطفرات وغيرها من الناجين على هذا الترفيه الضخم متعدد اللاعبين يطلقون النار لقتلك ... بالإضافة إلى الجوع والعطش والبرد وغير ذلك. لن يكون الأمر سهلاً للعيش من أجل سرد الحكاية ، لكن الأمر يستحق ذلك. إن هدفك الأساسي في هذا آر بي جي البقاء على قيد الحياة على الانترنت هو صياغة أسلحة أكثر فتكا ، حتى رائعة ، وقتل الزومبي ومحاولة العيش لمعرفة الحكاية في يوم آخر.

في عام 2033 ، تسبب الطاعون في مرض فيروسي غامض في مقتل معظم سكان الساحة. تسبب الفيروس الهائج ، المسمى الطاعون القاتل ، في موت البشر ، ولكن على العكس من الراحة السلمية ، فقد تحولوا إلى زومبي خالد.

لكن جحافل من الكسالى ليست مشاكلك الرئيسية. كثير من الأفراد الذين نجوا من الموت من الطاعون القاتل لن يترددوا الآن في إطلاق النار عليك مرة أخرى. كن جزءا من العشائر وقتل الزومبي مع عشائرك. التحرك على الغارات على أراضي غيبوبة في هذه الرياضة البقاء على قيد الحياة بعد غيبوبة المروع. استخدم الاستراتيجيات البحرية للتأكد من استمرار بقائك في الربع غير المجدي وقتل الكسالى المتجولين على هذا الفضفاضة للعب مطلق النار غيبوبة mmorpg.

مرحبًا بك في رياضة البقاء على قيد الحياة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت والموجودة في عالم ما بعد نهاية العالم المليئة بالكسالى والطفرات وغيرها من الناجين مثلك!

ما هو الجديد

- يمكن للاعبين الآن الاستفادة من المواهب التي تلحق الضرر بالنمو وكمية المصادر والكثير من الأمور الأخرى.

- سلمت منطقة مناسبة جديدة: هارب.

- يمكنك الآن إسقاط المواد على الأرض ، والتي يمكن التقاطها لاحقًا عن طريق مشاركتك في مجموعتك أو عشيرتك.

- يمكن الآن تقليل وقت العمل باستخدام ساعة واحدة عبر الفيديو الإعلاني.

- تقديم مكافأة لمرحلة الإخفاء 4: +1 منضدة العمل الأساسية.
- تقدم تكنولوجيا المسروقات في غارات الصناديق التي يصعب الوصول إليها.
- لديك عشائر لديك الآن مؤشر "على الإنترنت".
- إصلاحات الشوائب المختلفة.


#PreyDay #Android_Games #game #games #gaming🎮 #gamer  #Mobile_Games #Android #Game #Mobile #Indie #Unity3d #Unity #SnowfrostGames #Gameplay #availablenow #PlayStore #Available #DOWNLOAD #free

0 Comments:

Enregistrer un commentaire

Unordered List

Sample Text

Blog Archive

Popular Posts

Recent Posts

Text Widget

Followers

Blog Archive