samedi 30 mars 2019

гбинста се састоји од довн лоад функције и директног УРЛ-а за дијељење. 2 инстаграм рачун у једном уређају. гбинста плус је модификовани модел инстаграм за андроид, који садржи карактеристику преузимања и директни УРЛ за дељење могућности гб инстаграм: прилагодите апликацију: - у гб инстаграм, можете прилагодити апликацију као што вам је потребно. Помоћу рачунара >> гб путовање, можете видети прилагођавање заглавља и ћаскања. проблеми: овај моддед софтвер инстаграм вам омогућава да мењате питања како желите. тренутно се промијенио у алфа фазу тако да се може брзо изаћи. чак можете приметити и функцију на гбвхатсапп која се претворила у креирана помоћу истог програмера. Копирај напомене: једног дана можете осјетити да је коментар изузетно добар ако погледате повратне информације вашег пријатеља. у том случају, ви сте способни да копирате тај коментар ако то користите. репродукција био: неке од ваших пријатеља постављају неколико одличних фраза унутар фазе биографије. ако требате дуплицирати те фразе, овај програм ће вам помоћи.



يتكون gbinsta من وظيفة التحميل لأسفل ومشاركة رابط url المباشر. 2 حساب instagram في جهاز واحد. gbinsta plus هو نموذج معدّل من instagram لنظام Android ، ويتضمن رابط مشاركة مميز ومباشر للتنزيل

قدرات غيغابايت إينستاجرام:
تخصيص التطبيق: - في غيغابايت في Instagram ، يمكنك تخصيص التطبيق كما تريد. عن طريق الانتقال إلى وضع الفواتير >> gb ، فقد ترى تخصيص الرأس والدردشة.

المشكلات: يتيح لك برنامج instagram المعدل هذا إمكانية تبديل المشكلات كما تريد. حاليا ، تحولت إلى مرحلة ألفا بحيث يمكن للمرء الخروج بسرعة. حتى قد تلاحظ الوظيفة على gbwhatsapp والتي تحولت إلى إنشاء باستخدام نفس المطور.

نسخ الملاحظات: في يوم من الأيام قد تشعر أن التعليق جيد للغاية من خلال البحث عن ملاحظات صديقك. في هذه الحالة ، يمكنك نسخ هذا التعليق إذا كنت تستخدم هذا.
السيرة الذاتية للتكاثر: يقوم بعض الزملاء بوضع بعض العبارات الممتازة داخل مرحلة السيرة الذاتية. إذا احتجت إلى تكرار العبارات ، فستساعدك هذه الأداة.

twin instagram: نعم سمعت أنه يمكنك استخدام واتساب المزدوج على جميع أجهزة أندرويد. نظرًا لوجود هذا التطبيق المعدل على مكالمة صفقة حزمة استثنائية. يمكن تشغيل هذا إلى جانب instagram الأصلي ، أو يمكنك استخدام gbinstagram +.

استنساخ / مشاركة عناوين المواقع: بينما تريد النسبة المئوية للأفلام أو لقطات لقطات عناوين المواقع على أصدقائك. هذا الاختيار سيكون مفيدا. يمكنك تخصيص عناوين URL لمقطع فيديو معين أو صورة معينة على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا.
ترجمة التعليقات: ربما تلاحظ هذه الميزة عادةً في تعليقات فيسبوك. سيكون هذا هائلاً بينما تحتاج إلى قراءة ملاحظات اللغة المعاكسة.

zoom profile pix: يمكنك الآن تكبير صور الملف الشخصي عن طريق الضغط على لقطات اللقطة والاحتفاظ بها. لا يمكنك القيام بذلك باستخدام instagram الأصلي. لهذا ، تريد تنزيل التطبيق الخارجي.
لا توجد مشكلات متعلقة بالحظر: - قد يفترض الكثير من الأشخاص أنهم قد يواجهون صعوبة في الحظر في نفس الوقت الذي يستخدمون فيه أنواع التعديل هذه. في الواقع ، لا يوجد شيء يحدث لحساباتهم. انها غير مثبتة وآمنة للاستخدام.

تحميل
الجذر ليس مطلوبًا: لا تحتاج هذه الأداة المساعدة إلى إدخال الحصول على الجذر للقيام بلوحاتها. لذلك ، يمكنك استخدامها على كل جهاز غير جذر وجذر بالتأكيد.

تنزيل مقاطع الفيديو والصور: هناك العديد من التقنيات التي يمكن الحصول عليها لتنزيل حكايات instagram. لكنك لم تتمكن من اكتشاف طريقة تنزيل الأفلام أو بيكسلات التطبيق من خلال الجذر. عن طريق استخدام هذا التطبيق ، سوف تقوم بخفض تحميلها دون أي مشكلة.

التحديثات: واحدة من الفوائد الهامة لجبستغرام. ستحصل على التحديثات وفقًا للتحديث الأصلي ، وقد تحصل على وظائف أكبر في كل مرة يقومون فيها بتحديث التطبيق.

إضافة معاينة للصور المتحركة / الصور الفوتوغرافية: هذا الاختيار تم إحضاره داخل النموذج الحالي gbinstagram 1.forty. يمكنك تشغيل أفلام مشغل فيديو خارجي تمامًا مثل ميزة gbwhatsapp.

التعليمات التالية:
يمكن تثبيت كل من apk على أدوات واحدة
في حال كنت ترغب في 2 instagram ، قم بنشر gbinsta أولاً ثم gbinsta plus
في حال كنت تريد فقط 1 instagram ثم قم بإعداد gbinsta بسهولة

#instagram #post #instagrampost #shop #pictures #story #snapchat #followinstagram #twitter #facebook #shopinstagram #dean #instagramstory #pic #night #catsofinstagram #stories #instagood #account #followers #love #instagramstop #oboi #lastnight #check #following #page #photo #foto #socialmedia

0 Comments:

Enregistrer un commentaire

Unordered List

Sample Text

Blog Archive

Popular Posts

Recent Posts

Text Widget

Followers

Blog Archive