vendredi 29 mars 2019

stickman किंवदंतियों - एक ऑफ़लाइन और ऑनलाइन गेम। यह खेल भूमिका-जुआ खेल (आरपीजी) और खिलाड़ी बनाम प्रतिभागी (पीपीवी) का सबसे बड़ा संयोजन है। इंटरनेट के बारे में कोई अतिरिक्त चिंता नहीं है, अब आप इसे हर अवसर पर प्राप्त कर सकते हैं जो आपको मिला है और हर जगह आप पूर्ण एक्शन स्पोर्ट अनुभव के साथ हैं। प्रत्येक यात्रा युद्ध में, आप उन योद्धाओं की भूमिका निभाएंगे, जो अंधेरे वैश्विक पर विजय प्राप्त करने के रोमांच पर हैं, जो तलवारों, बंदूकों, बूचड़खानों और अद्भुत खाल के भार से भरा है। एक रोमांचक खेल के लिए तैयार रहें, आप एक लड़ाकू हो सकते हैं और तलवार के खेल को समझ सकते हैं। क्या आपको इस योद्धा के खेल को समझने के लिए दबाव, साहस और ललक मिली है!






أساطير stickman - لعبة حاليا وغير متصل. هذه اللعبة هي أكبر مزيج من رياضة لعب الأدوار (ار بي جي) ولاعب مقابل مشارك (حماية الأصناف النباتية). لا توجد مخاوف إضافية بشأن الإنترنت ، حيث يمكنك الآن الاستمتاع بها في كل مناسبة لديك وفي كل مكان تتمتع بتجربة رياضية كاملة الحركة.

في كل حرب حرب ، ستلعب المحاربين الذين يخوضون مغامرة لقهر العالم المظلم المليء بالكثير من السيوف والبنادق والوحوش والجلود الرائعة. كن مستعدًا لرياضة مثيرة ، فقد تكون مقاتلًا وتفهم رياضة السيف. هل لديك الضغط والشجاعة والحماس لفهم هذه الرياضة المحاربين!

▶ الحرب

بينما تبدأ الحرب ، يرغب كل نينجا في محاربة الوحش الخطير الذي يهاجمه باستمرار. كلما أردت اختراقها ، قم بتخفيضها باستخدام عناصر التحكم الرائعة على الجانب الخلفي المؤدي المناسب للقتل أو تجنب القتل. هذه حرب صعبة بجنون طوال الوقت ، ولكن إذا كنت تستخدم بعض المهارات ، فستكون لديك القدرة على جعل بطلك أقوى. محاولة لا تكون صعبة ضرب الوحش وفيلقه السحري.

▶ التصميم والرسومات

ستفاجأ بالصورة والعواقب الصوتية لهذا الترفيه. أن يكون بطلا ، القيام ببعض السحر loopy فعالة وحرق الظلام الدولي. إلى جانب ذلك ، في نهاية كل مرحلة هناك حركة بطيئة بحيث تدهشك إلى أقصى حد. الاستفادة بشكل جيد من الضوابط لمكافحة مع أقصى قدر من التأثير!

▶ الكثير من التحسينات المختلفة

استمتع في ترقيات متعددة في ألعاب آر بي جي من الدرجة الأولى. بعض الوحوش خطيرة للغاية وستحتاج إلى أسلحة أكثر فاعلية من البدايات. ترقية الهجوم ، والدروع ، والصحة والحرجة داخل أروع ار بي جي لتكون أعلى وأفضل في كل مرحلة!

▶ عناصر لا حدود لها

هناك شخصيات فريدة من نوعها في الرياضة ، والمستويات ، والهجوم ، والدفاع و hp هي بالتأكيد مهمة في كيفية معالجة الأعداء بشكل صحيح. يمكنك ترقية أو حتى شراء المزيد من الأحجار الكريمة والقدرة على التحمل والذهب وما إلى ذلك مهارات تساعدهم على ازدهار طاقاتهم عادة والقضاء على الأعداء في نظرة في كل معركة. يمكن للمحاربين أيضًا استخدام القدرات والأسلحة الفريدة لتدمير الوحش بشكل أسرع مثل السيوف والرماية ... في كل أسطورة.

ranking الترتيب العالمي

هناك تصنيفات لجعل الأمور أكثر إثارة والسرور. اصطحب رياضات ووريورز إلى القمة من خلال القتال بطريقة ذكية ومهارة. اجعل من كل مكان في العالم من خلال ألعاب فيديو النينجا وتنافس النينجا مع أصدقائك ..

▶ القدرات

- صور جميلة للغاية

- ضوابط نظيفة في كل صراع

- القدرة على ترقية البطل

- المتصدرين العالمية مثل العديد من ألعاب الفيديو القتال

- القدرة على رفع المستويات

- المؤثرات الصوتية المثيرة

- توقف الحركة البطيئة

الأساطير stickman الرياضة هي متعة لا تنسى. الأبطال تتطلب الوصايا المهنية إلى حد ما. سوف تساعد أبطالنا في قتاله وقتل في معارضة أعداء الخوف.

قم بتنزيل أساطير stickman - ninja warriors: صراع الظل والنسبة المئوية لحظتك مع أصدقائك الآن.

ما هو الجديد

- نمو المكافأة على عجلة الحظ.

- إصلاح بعض الخلل.

وزارة الدفاع 1:

1- الكثير من الذهب للقتل

2- يتم توسيع المكافأة اليومية لمشاهدة 6000 صورة متحركة بشكل عام

ثلاثة قوة لا تضيع

أربعة زيادة حجم المخزون إلى 2 مليار دولار))

5. vip المحمية

وزارة الدفاع 2:

1- الكثير من الذهب للقتل

2- يتم تسريع مكافأة كل يوم لمشاهدة 6000 فيلم في كل ما يمكن الحصول عليه في اليوم

ثلاثة الطاقة لا تضيع

4- طفرة المرحلة السريعة

5- طول المخزون الموسع إلى 2 مليار دولار))

6- كبار الشخصيات بطانية



0 Comments:

Enregistrer un commentaire

Unordered List

Sample Text

Blog Archive

Popular Posts

Recent Posts

Text Widget

Followers

Blog Archive