vendredi 29 mars 2019

Atlas de l'anatomie humaine 2019: cadre humain entier en 3D - les êtres humains d'aujourd'hui ont créé des problèmes qu'ils ne pouvaient pas prendre en compte dans le passé. le savoir-faire technologique et la technologie sont de plus en plus en croissance, l'expertise du corps humain est de plus en plus faible. pour les personnes qui ne se concentrent plus sur la médecine, des connaissances inhabituelles ne semblent pas être suffisantes. mais, les médecins, les étudiants en médecine ou peut-être les amateurs d’anatomie doivent personnaliser une carte détaillée du cadre comme viable. parce que chaque année, les scientifiques découvrent des informations supplémentaires intéressantes dans le cadre humain et exploitent de nouvelles fonctionnalités. Tous les 12 mois, il faut donc mettre à jour la carte corporelle.




human anatomy atlas 2019 free download

تشريح جسم الإنسان أطلس 2019: إطار بشري ثلاثي الأبعاد - خلق البشر في الوقت الحاضر أمورًا لم يتمكنوا من التفكير فيها في الماضي. تزداد الدراية التكنولوجية والتقنية نمواً ، تزداد خبرة الجسم البشري عددًا ضعيفًا. بالنسبة للأشخاص الذين لم يعودوا يركزون على الطب ، فإن المعرفة غير المعتادة تبدو كافية. لكن ، مستندات ، طلاب كلية الطب أو ربما يحتاج مشجعو علم التشريح إلى تخصيص إطار خريطة مفصل قدر الإمكان. لأنه في كل عام ، يكتشف العلماء معلومات إضافية مثيرة للاهتمام داخل الإطار البشري ويستفيدون من القدرات الجديدة. لذلك كل 12 شهراً تحتاج الأشياء إلى تحديث خريطة الجسم.

l'atlas de l'anatomie humaine 2019 est la publication d'aujourd'hui du célèbre éditeur d'anatomie sur Google Play. Nous avons eu plusieurs produits cliniques auparavant. Il est de loin aimé par de nombreux médecins en raison de sa précision et de sa créativité dans la conception de l'interface du fabricant.

أن تكون جزءا من الملايين من المهنيين السريرية والطلاب

تشريح جسم الإنسان أطلس 2019 هو الإصدار اليوم من ناشر التشريح المعروفة على جوجل اللعب. الإطار الذي شوهد لديه عدد غير قليل من المنتجات السريرية من قبل. إنه محبوب للغاية عن طريق العديد من الأطباء بسبب دقته وإبداعه داخل تصميم واجهة المنتج.

حصل تطبيقه سابقًا على بعض الجوائز المرموقة في مجال الأدوية الطبية مع أحد تطبيقات الدرجة الأولى لمتجر التطبيقات لعام 2017 ، الحائز على انتماء المصور العلمي ، وهذا دليل واضح على أن نموذجه 2019 سوف يستمر في تحقيق النجاح داخل المزود أبحاث التشريح البشري ونلقي نظرة على.

يجب الوفاء أولاً بتصميم واجهة هذه الأداة. بالنسبة لبرامج التكنولوجيا الفائقة ، بالكاد يكون المنتجون مدركين لتحديث واجهة الشخص الخاصة به. هذا بين الحين والآخر يجعل من الصعب على العملاء تحديد موقع أو إلقاء نظرة أو حتى البحث. لكن بالنسبة إلى أطلس التشريح البشري 2019 ، يكون الشخص سعيدًا لأنه مقسم إلى عدة أقسام أصغر ذات ارتباطات تشعبية نظيفة وحيوية.

أكثر من 10000 الموضات التشريحية

فيما بعد ، كان الباحث سعيدًا جدًا لأنه قدم خريطة التشريح البشري الكاملة والكاملة تقريبًا على الإطلاق. يمكنك أن ترى أن الكتب تقدم فهمًا تعليميًا وكلمات تجعل المتعلم يشعر بالملل. ولكن ، هذا التطبيق يجلب العديد من اللقطات المفاجئة مع صور ثلاثية الأبعاد جميلة ودقة مفرطة للغاية.

وبالمثل ، قسم التطبيق بالإضافة إلى ذلك إطار النساء والرجال. كما يتم التعبير عن الاختلافات بصدق. إلا أنه يدعم شرائح مكونات الإطار التي تجعل تجربة المستخدم توفر أقصى عرض متميز ممكنًا.


#anatomy #medicine #art #medical #drawing #doctor #surgery #sketch #surgeon #medstudent #anatomia #artist #nurse #hospital #medschool #medicalstudent #health #medico #illustration #medicalschool #sketchbook #physiology #usmlestep #medicina #pathology #draw #science #artwork #medlife #bhfyp

0 Comments:

Enregistrer un commentaire

Unordered List

Sample Text

Blog Archive

Popular Posts

Recent Posts

Text Widget

Followers

Blog Archive