jeudi 21 mars 2019

لعبة Jurassic World Evolution دامّت منتظرة وبشدة منذ الإشعار العلني عنها في آب العام الفائت نظرًا للعديد من جوانب أهمها فكرة اللعبة وكونها تستهدف عشّاق فيلم Jurassic World كما أنها تأتي لنا من ستوديهوات Frontier Developments أصحاب الشهرة العظيمة في تعديل ذلك النوع من الألعاب. تم افتتاح اللعبة في 12 حزيران من ذلك العام لأجهزة الـPC، Playstation 4 و Xbox One.


لعبة Jurassic World Evolution دامّت منتظرة وبشدة منذ الإشعار العلني عنها في آب العام الفائت نظرًا للعديد من جوانب أهمها فكرة اللعبة وكونها تستهدف عشّاق فيلم Jurassic World كما أنها تأتي لنا من ستوديهوات Frontier Developments أصحاب الشهرة العظيمة في تعديل ذلك النوع من الألعاب. تم افتتاح اللعبة في 12 حزيران من ذلك العام لأجهزة الـPC، Playstation 4 و Xbox One.

اللعبة مقتبسة من فيلم Jurassic Word الذي تم إنتاجه في عام 2015 كما أنها توفّر تأدية صوتي فاخر ومؤثرات صوتية إبداعية كما أن التعليق الصوتي داخل اللعبة قام به أبطال فيلم ممثلي فيلم Jurassic Park بأنفسهم وهو أمر ممتاز، من جهة أخرى قد تم إنتاج اللعبة بإصدارها الفيزيائي يوم 3 شهر يوليو وذلك بعد أن أحرزت اللعبة مبيعات هائلة جدًا على منصة Steam في أثناء شهر واحد لاغير من طرحها.

 تبدأ اللعبة في جزيرة Isla Matanceros وعلى ذلك تبدأ في تعلّم أساسيات تعديل وبناء حديقة الديناصورات المخصصة بك، ولعبة Jurassic World Evolution  هي لعبة ذات بُعد استثماري (Business Simulation) حيث تقوم فيها ببناء المباني والعمل على حمايتها وأيضاً إعداد الأساليب والمنشآت داخل اللعبة وذلك النوع من الألعاب معلوم ومحبوب، تتضمن اللعبة على مهام أو فترات يلزم عليك أن تقوم بإنهائها حتى تنتقل للجزيرة الآتية وكل جزيرة من جزر اللعبة تتضمن على مهماتها

تبدأ اللعبة في جزيرة Isla Matanceros وعلى ذلك تبدأ في تعلّم أساسيات تعديل وبناء حديقة الديناصورات المخصصة بك، ولعبة Jurassic World Evolution  هي لعبة ذات بُعد استثماري (Business Simulation) حيث تقوم فيها ببناء المباني والعمل على حمايتها وأيضاً إعداد الأساليب والمنشآت داخل اللعبة وذلك النوع من الألعاب معلوم ومحبوب، تتضمن اللعبة على مهام أو فترات يلزم عليك أن تقوم بإنهائها حتى تنتقل للجزيرة الآتية وكل جزيرة من جزر اللعبة تتضمن على مهماتها المخصصة. جزيرة Matanceros التي تبدأ اللعبه بها مثلًا تتيح لك الإجراء بحرية وفعل ما يحلو لك بقرب المهمات، أما جزيرة Muerta فهي محطمة بتصرف العواصف لهذا عليك أن تُعيد إصلاح المباني والجدران حتى لا تطلع الديناصورات، وجزيرة Tacano مفلسة ويجب عليك أن تجعلها قابلة لجمع المال أو للانتصار منها.. وبالتالي هو اللعب في جوراسك ورلد.

من جهة أخرى سوف يكون عليك البحث عن العقاقير للديناصورات وأيضاً تحسين المباني وتطويرها بجوار النبش في الأرض للبحث عن المحروقات، ايضا سوف يكون عليك أن تتابع وترصد الزائرين وتحرص على أن تكون تجربتهم جيدة.. ضع في اعتبارك أنك المدير. سوف يكون بإمكانك التنقل بين جميع الجزر -التي فتحتها- بحرية وتطويرها وتدشين ديناصورات حديثة فيها.

سوف يكون عليك أيضًا أن تقوم بتعيين الحراس بشأن الحديقة وأيضاً إدارتهم ومراقبتهم، كما أن مدينتك ستتوفذر عللى ترتيب علمي وآخر ترفيهي وكل منهم قد يعرض عليك بعض العروض أو يسعى إبرام بعض العقود معك وهنا عليك أن تختار جيدًا والخوارزمية المخصصة بقبول أو رفض العقود في اللعبة جيدة جدًا، حيث أنه بمجرد أن تقوم بقبول عرض من أحدهم من المحتمل يتغيّر العرض المخصص بشخخص آخر وتتغيّر تفاصيله. اللعبة توفّر عالم كامل تَستطيع إدارته والتحكم فيه كما شئت.

إبني حديقتك
لعبة Jurassic World Evolution هي لعبة تعتمد على تشييد حديقة (Park) والمحاولة على جعلها ناجحة دائما والتي من الممكن أن تشمل زيادة عن جزيرة كما ذكرنا من قبل، ويكون مقصد هذه الحديقة التي تبنيها هو إغراء وجذب الزوّار للحديثة ومن المفضل أن لا تقوم ديناصوراتك بالتهام الزائرين! اللعبة توفّر الكثير من المميزات والتخصيصات والتي ستتيح لك جعل حديثتك كما تُريد بالتحديد، من جهة أخرى تَستطيع الرجوح مجددا للجزر التي قمت بإنهائها بشكل فعلي بقصد إرجاع إعمارها والبحث وتوسيع ميدان بحثك عن ديناصورات حديثة.

صمم ديناصوراتك
تشييد الحديقة ليست عملية المحاكاة الوحيدة في اللعبة، اللعبة أيضًا تتيح لك تصميم ديانصورات والتي ستعمل على جمع مواصفاتها والـDNA المخصص بها من الحيوانات المتاح لديك معلوماتها الوراثية فعليا مثل الأسود والضفادع وهذه الاجزاء ستساهم في تشكل صفات الديناصور الذي سوف تقوم بتكوينه فأحيانًا يكون عنيف وعدواني وأحياناً يكون مطيع، ومن الديناصورات المتوفرة في اللعبة:


ايضا سوف يكون باستطاعتك تكوين ديناصورت مناسبة لأهداف محددة مثل أغراض الحراسة والأغراض العسكرية، وهو ما ينقلنا لعنصر آخر من مكونات اللعبة:

المهام
هناك ثلاثة أماكن ذات اللعبة تقوم بتزويدك بالهمات والعروض وهم القسم الأمني (Security)، القسم العلمي (Science) والقسم الترفيهي (Entertainment) والذين قمنا بذكرهم ثابقًا، من جهة أخرى القيام بإنهاء المهام التي تزودك بها هذه الأماكن داخل اللعبة ليست اجبارية لكنها في نفس الوقت تمنح جوائز وأرباح هائلة لهذا ستحتاج إليها، ايضا من الممكن أن تؤثر هذه المهام على أسلوب لعبك حيث أن مهام القسم الأمني من المعتاد أن تفتقر ديناصورات عنيفة على ضد بقية الأقسام.



Keyword Percent of Search Traffic
  1.  jurassic world evolution  
  2.  jurassic world  
  3.  jurassic world game  
  4.  jurassic world: evolution  
  5.  jurassic park evolution

Similar Websites by Audience Overlap
  4.  ludia.com

jurassic world fallen kingdom showtimes 
how long is jurassic world fallen kingdom 
jurassic world maisie 
jurassic world evolution review 
jurassic world evolution dlc 
jurassic world fallen kingdom after credits 
jurassic world post credits 
jurassic world end credit scene 
when does jurassic world come out on dvd 
jurassic world alive hack 
jurassic world fallen kingdom post credit scene 
jurassic world fallen kingdom reviews 
jurassic world after credits scene 



0 Comments:

Enregistrer un commentaire

Unordered List

Sample Text

Blog Archive

Popular Posts

Recent Posts

Text Widget

Followers

Blog Archive